إتش دبليو سويتس

اتش دبليو ..طعم حلو … لمة أحلى

من نحن

قصة إتش دبليو/

بدأ إتش دبليو في نهاية سنة 2011 من داخل مطبخ عائلي بالمنزل ، لذلك صنعت فيه الكيكات والحلويات بحب فكانت النتيجة طعماً وشكلاً رائعين، وفي الربع الأول من سنة 2012 انتقل هذا المشروع العائلي إلى معمل صغير للحلويات وانتقل معه الحب في صناعة الكيك ليستمر بنفس الجودة، فمن هنا قرر المؤسسون أن يعتمدوا الطريقة المنزلية في صناعة الحلويات . في 19 يناير 2015 انتقل إتش دبليو سويتس إلى أول محل بيع للحلويات وكافي شوب بنفس الجودة وبنفس الحب مما خلق أجواء مريحة لكل الزبائن .

المؤسسون / حنان & وليد

قيمنا

صناعة الحلويات بحب: الدقيق والزبد والبيض والسكر وغيرها من المكونات التي تدخل في صناعة الحلويات مع التمسك بالطريقة المنزلية في الصنع هي شعاراتنا في العمل اليومي داخل محل إتش دبليو.

الجودة من القلب إلى القلب

ما نقوم به داخل إدارة شركتنا وما نصنعه داخل مطبخنا والخطوات المتبعة ينتج عنه جودة نابعة من القلب يشعر بها الزبون وتصل إليه و يصله إحساس بمدى اهتمامنا بالتفاصيل .

صناعة منزلية وثقافات ممزوجة

في إتش دبليو نقدم شيئاً مختلفاً تماماً عن أي مكان آخر فمنذ دخولك ومن بداية تذوقك لطعامنا ستشعر بإختلاف فتسافر بك الذاكرة وتعيش تجربة فريدة، راحة وكأنك في منزلك، في كل زيارة لك ستشعر برحلة وتجربة جديدة تعيش معك في الذاكرة وخصوصأ إذا كنت مع من تحب من العائلة والأصدقاء.